اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / كيفية الحصول على أقصى استفادة من تدريب الرضع على استخدام الحمام

نحن مؤسسة حديثة تدمج التطوير والإنتاج والمبيعات منتجات الأطفال عالية الجودة ومنتجات المطبخ والحمام المنزلية 3

كيفية الحصول على أقصى استفادة من تدريب الرضع على استخدام الحمام

عندما يتعلق الأمر بتدريب الرضيع على استخدام المرحاض ، فمن الضروري أن تبدأ العملية عندما يكون طفلك جاهزًا جسديًا وعاطفيًا. يمكنك القيام بذلك من خلال التحلي بالصبر وعدم جعل طفلك يشعر بالذنب حيال حوادثه. إليك بعض النصائح لمساعدتك في تحقيق ذلك.
إذا لم تكن متأكدًا من الوقت المناسب للبدء ، فإن القاعدة الأساسية الجيدة هي الانتظار حتى يبلغ طفلك ما بين 18 شهرًا وعامين. يتمتع معظم الأطفال بقدرة جيدة على التحكم في الأمعاء والمثانة بحلول هذا العمر. ومع ذلك ، قد يكون بعض الأطفال جاهزين في سن مبكرة.
على سبيل المثال ، غالبًا ما تظهر على الطفل الصغير علامات عدم الراحة عند تغيير الحفاض. هذه علامة على أن طفلك يقترب من التدريب على استخدام المرحاض. طالما أنك على استعداد لبذل الجهد ، سيتعلم طفلك متى يستخدم القصرية. المفتاح هو عمل روتين يمكنك أنت وطفلك الالتزام به.
واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك هي تطوير خطة تواصل للتخلص من المرض. يتضمن ذلك توقيت عرض النونية للإيقاع الطبيعي لرضيعك. بمعنى آخر ، افعل نفس الشيء الذي كنت ستفعله إذا كنت تقدم لطفلك قطعة من الشوكولاتة.
طريقة أخرى مفيدة لتعلم استخدام القصرية هي استخدام الألعاب. على سبيل المثال ، يمكنك شراء لعبة مرحاض تشبه المرحاض الحقيقي. سيكون هذا بمثابة تذكير بأنك بحاجة إلى استخدام المرحاض عندما تحتاج إلى ذلك.
يتعلم الأطفال أيضًا عن المرحاض من خلال مشاهدة البالغين. سيحاولون أيضًا تقليد سلوك استخدام المرحاض لوالديهم. قد يذهب البعض إلى حد طلب الملابس الداخلية "الصبي الكبير" إذا رأوك ترتديها.
بصرف النظر عن التباهي ، فإن أفضل طريقة لتعليم طفلك عن المرحاض هي التأكيد على الفوائد. أظهر لطفلك كيف يساعد المرحاض في إبقائه جافًا وصحيًا. من الأفضل القيام بذلك قبل وقت النوم عندما يكون من المرجح أن يحتاج طفلك إلى استراحة لدخول المرحاض.
للحصول على أقصى استفادة من التدريب على استخدام الحمام ، تأكد من استخدام نونية موثوقة. تأكد من أن لديها آلية تدفق جيدة وسهلة التنظيف. استثمر في نونية حائزة على جوائز ذات تصنيف خمس نجوم فوق المتوسط ​​على موقع أمازون. ضع في اعتبارك أيضًا شراء نونية بغطاء. بالحفاظ على الغطاء ، سيكون لديك مكان سهل لإزالة الفوضى.
نصيحة أخرى مفيدة هي اتباع بعض القواعد البسيطة. أولاً ، من الجيد محاولة تجنب حوادث الحفاض. أثناء قيامك بذلك ، احرص على إصدار الضوضاء الصحيحة عندما يتبرز طفلك. سيساعد هذا طفلك على تعلم ربط الصوت بالحركة.
يعد وضع النونية في المكان المناسب في الوقت المناسب أهم خطوة لتدريب الرضيع على استخدام المرحاض. تذكر أن الأمر قد يستغرق أسابيع أو شهور حتى يتعلم طفلك كيفية استخدام القصرية.

مرحاض تدريب الأطفال Mengniu على المرحاض