اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / هناك العديد من أحواض الغسيل القابلة للطي المتوفرة في السوق

نحن مؤسسة حديثة تدمج التطوير والإنتاج والمبيعات منتجات الأطفال عالية الجودة ومنتجات المطبخ والحمام المنزلية 3

هناك العديد من أحواض الغسيل القابلة للطي المتوفرة في السوق

حوض غسيل قابل للطي
هناك العديد أحواض غسيل قابلة للطي متوفر في السوق. ومع ذلك ، هناك بعض العيوب لهذه الأجهزة. على سبيل المثال ، لا توجد وظيفة توفير مساحة حقيقية ولا يوجد تأثير تخزين قابل للطي. قد يؤثر هذا أيضًا على تجربة المستخدم. لذلك ، سعى مخترعو الاختراع الحالي للتغلب على هذه القيود. كان هدفهم هو توفير حوض غسيل مطوي ليس من السهل تخزينه فحسب ، بل لديه أيضًا القدرة على الطي عندما لا يكون قيد الاستخدام.
وفقًا للاختراع ، يتحقق تأثير الطي من خلال استخدام مزيج من المواد اللينة والصلبة. على وجه الخصوص ، يتكون هيكل حوض الغسيل القابل للطي من هيكلين متطابقين ، يتم تثبيتهما بشكل متوازٍ. أحدهما مفصل والآخر مفصل دوار. يتم استخدام المفصلة والمفصل الدوار لتوصيل رف خزان المياه بإطار الحوض. أيضًا ، يتم توفير مجموعة دعم لتوصيل إطار الحوض ورف خزان المياه.
يوجد مزلاجان أيضًا في حوض الغسيل القابل للطي ، أحدهما على كل جانب من جوانب إطار الحوض. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تثبيت زنبرك التواء على العمود الدوار. بالإضافة إلى ذلك ، هناك كتلة دعم وعضو مرن.
توجد فتحة للبطاقات بين الكتلتين. تم تصميم هذه الفتحة للسماح بتثبيت حامل خزان المياه. عندما يكون حامل خزان المياه في مكانه ، يتم تدوير رف خزان المياه لأعلى على طول العمود الدوار. من ناحية أخرى ، من الممكن إزالة حامل خزان المياه من جسم الصندوق عن طريق إزالة حلقة السحب.
يتم تثبيت الكتلة الداعمة بواسطة الأخدود ويتم محاذاتها مع فتحة البطاقة. يتم توفير دبابيس لتثبيت كتلة الدعم في موضعها. يتم توصيل عضو مرن بكتلة الدعم ومتصل بجسم التثبيت. أثناء الاستخدام ، تتحرك كتلة الدعم نحو إطار الحوض.
حوض الغسيل القابل للطي عبارة عن قطعة صغيرة أنيقة من الطقم والتي من المؤكد أنها ستشبع أي أسرة عطشى. من المؤكد أن الأداة هي أكثر ملاءمة للحمل من الحوض بالحجم الكامل وهي طريقة جيدة لتجنب ساغا بالوعة الحمام اللعين. يمكنك حتى طيها بعيدًا عندما تحتاج إلى مساحة أكبر قليلاً. وبالمثل ، يمكن أن تكون قطعة البلاستيك المذكورة أعلاه بمثابة وعاء كلب محمول. طالما أن الجرو الخاص بك ليس مفرط النشاط ، يمكن أن يكون هذا الطعام الصغير إضافة جديرة بالمطبخ أو تربية الكلاب.
في حين أن حوض الغسيل القابل للطي قد لا يكون الحل الوحيد لمشاكل مطبخك ، فمن المؤكد أنه سيكون الفائز في كتابك. مقابل جزء بسيط من تكلفة حوض مشابه ، يمكنك الاستمتاع بقليل من التدليل الذي سيبقي كلبك المدلل في شكل قمة. كل منهم من الطراز الأول ويأتي مع مجموعة كاملة من بطاريات AA المطلوبة للاستخدام. هذه متوفرة أيضًا في مجموعة متنوعة من الألوان لتتناسب مع درجات الألوان المفضلة لديك.
مع وجود حوض غسيل قابل للطي ، في المرة التالية التي تتعرض فيها لسوء الصنبور الذي يتسرب منه الماء ، يمكنك الحفاظ على صحتك العقلية من النوم. وكمكافأة ، يمكنك توفير المساحة الخاصة بك من الاضطرار إلى تنظيف المطبخ بحثًا عن حوض. ناهيك عن أنه يمكنك الاستمتاع ببعض المشروبات وقليلًا من الدردشة دون القلق بشأن الانسكابات. إنه مثل وجود منتجع صحي خاص بك في مطبخك الخاص.
في المطبخ أو فوق سطح السفينة ، سيحافظ حوض الغسيل القابل للطي على نظافة الأسرة وجفافها لفترة من الوقت.

مغسلة قابلة للطي كارتون ديزني بيبي
المواصفات: 32 * 37 * 10 (سم)