اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / هناك العديد من أنواع المواد البلاستيكية المستخدمة في المطبخ

نحن مؤسسة حديثة تدمج التطوير والإنتاج والمبيعات منتجات الأطفال عالية الجودة ومنتجات المطبخ والحمام المنزلية 3

هناك العديد من أنواع المواد البلاستيكية المستخدمة في المطبخ

اختيار الآمن أدوات المطبخ البلاستيكية
هناك العديد من أنواع المواد البلاستيكية المستخدمة في المطبخ. وتشمل هذه الأواني والأطباق وحاويات التخزين وأدوات المائدة. ومع ذلك ، قد يشكل البعض خطرا على الصحة. يعد اختيار النوع المناسب من البلاستيك أمرًا مهمًا ، خاصة إذا كنت قلقًا بشأن صحة عائلتك.
يمكن أن تُحدِث جودة المنتجات البلاستيكية فرقًا كبيرًا في تخزين طعامك وتقديمه. على سبيل المثال ، سترغب في اختيار منتج يتحمل الحرارة والرطوبة ويتحمل البلى الناتج عن الاستخدام اليومي. لكن الخبر السار هو أن إدارة الغذاء والدواء الأمريكية وافقت على بعض المواد البلاستيكية لاستخدامها في تطبيقات تلامس الطعام.
ومع ذلك ، تحتوي العديد من المواد البلاستيكية أيضًا على مواد كيميائية سامة. وهذا يشمل بيسفينول أ ، الموجود في العديد من المواد البلاستيكية ، والفثالات ، والتي يمكن أن تتسرب إلى طعامك. إذا كنت قلقًا بشأن صحتك ، فمن الأفضل تجنب استخدام أي مواد بلاستيكية تحتوي على هذه المواد الكيميائية. لحسن الحظ ، هناك بعض المنتجات البلاستيكية عالية الجودة في السوق والتي لن تضر بصحة عائلتك.
هناك العديد من أنواع البلاستيك المختلفة ، لذلك ليس من الصعب العثور على حاوية قابلة لإعادة الاستخدام وآمنة للاستخدام. ومع ذلك ، من المهم أن تتذكر أن الأنواع المختلفة من البلاستيك لها خصائص مختلفة. يمكن إعادة تدوير بعضها ، بينما لا يمكن للآخرين إعادة تدويرها. أيضًا ، من المرجح أن تتسرب بعض أنواع البلاستيك إلى طعامك أكثر من غيرها.
عند شراء حاوية جديدة ، تأكد من التحقق من رمز تعريف الراتنج. إنها طريقة سريعة وسهلة لتحديد نوع البلاستيك الذي تنظر إليه. سترى على الأرجح مختومًا على منتجك البلاستيكي الجديد. في الأساس ، هذا الرمز هو مؤشر خاص بنوع معين أنك لا تشتري زجاجة ماء مصنوعة من البولي كربونات.
خيار منطقي آخر هو اختيار أكياس طعام قابلة لإعادة الاستخدام ، مثل تلك التي تباع عادة في محل البقالة. إنها طريقة رخيصة لتقليل النفايات البلاستيكية. بالإضافة إلى أنها قطعة محادثة ممتعة!
في حين أن المنتجات البلاستيكية ليست حلاً سحريًا لجميع احتياجات تخزين الطعام وإعداده ، إلا أن هناك بعضًا منها يعد خطوة للأمام من خيارات الورق أو الألومنيوم النموذجية. الحاويات البلاستيكية متعددة الاستخدامات وخفيفة الوزن ومتينة. تشمل مزاياها القدرة على الاحتفاظ بالسوائل وتخزين الطعام بشكل آمن ، حتى عندما لا تكون الحاوية مغلقة تمامًا. علاوة على ذلك ، فهي متوفرة بمجموعة متنوعة من الأحجام والألوان ، مما يسهل العثور على منتج بالحجم المناسب تمامًا.
في الواقع ، يمكنك حتى اختبار بيانات اعتماد منتجك الجديد الخاص بالطعام مع مختبر تابع لجهة خارجية. تختلف التكاليف حسب المواد المستخدمة في المنتج. ومع ذلك ، فإن الاختبارات المعملية من طرف ثالث هي الطريقة الوحيدة للتأكد من أن العنصر البلاستيكي الجديد الخاص بك متوافق مع لائحة 21 CFR الخاصة بإدارة الغذاء والدواء.
ستحافظ أفضل عناصر المطبخ البلاستيكية على طعامك طازجًا مع كونها صديقة للبيئة وآمنة للاستخدام. للقيام بذلك ، ابحث عن أفضل المنتجات عالية الجودة من شركة مصنعة حسنة السمعة. بهذه الطريقة ، ستكون متأكدًا من حصولك على منتج عالي الجودة يخدمك جيدًا.
أخيرًا ، يجب عليك أيضًا التحقق من الملصق. تنطبق الكثير من لوائح التعبئة والتغليف على جميع المنتجات الاستهلاكية المباعة في الولايات المتحدة. تأكد من البحث عن الملصقات التي تحمل شعار إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) ، والتحقق من التفاصيل الخاصة بمحتويات الحاوية.

فرن ميكروويف صديق للبيئة
فرن ميكروويف صديق للبيئة باخرة منفصلة
المواصفات: 21 * 26.5 (سم)