اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / يعد استخدام هذه البدائل البلاستيكية طريقة رائعة لتجنب المواد الكيميائية الضارة والنفايات

نحن مؤسسة حديثة تدمج التطوير والإنتاج والمبيعات منتجات الأطفال عالية الجودة ومنتجات المطبخ والحمام المنزلية 3

يعد استخدام هذه البدائل البلاستيكية طريقة رائعة لتجنب المواد الكيميائية الضارة والنفايات

المنتجات البلاستيكية المنزلية
المنتجات البلاستيكية المنزلية تشمل الأواني ، والصواني ، والحاويات ، وتخزين الطعام ، وأدوات التنظيف ، والأغلفة البلاستيكية ، وورق التواليت ، والمناشف ، والشامبو ، والغسول ، والصابون ، والمنظفات ، والحفاضات ، والأشياء الأخرى المستخدمة يوميًا. غالبًا ما تكون مصنوعة من البولي إيثيلين أو الملدنات وهي متينة وغير قابلة للتآكل وقوية.
في حين أن هناك العديد من الخيارات المتاحة لمنزلك ، فمن المهم إجراء بعض الأبحاث للعثور على بدائل صديقة للبيئة. تشمل بعض العناصر الصديقة للبيئة الأكثر شيوعًا التي يجب البحث عنها أكياس التسوق القابلة لإعادة الاستخدام وورق التواليت وأكواب القهوة ومقاصف المشروبات. البدائل الأخرى هي الفولاذ المقاوم للصدأ والزجاج والخيزران.
يعد استخدام هذه البدائل البلاستيكية طريقة رائعة لتجنب المواد الكيميائية والنفايات الضارة. بعض هذه البدائل قابلة للتحلل ، لذلك لا داعي للقلق بشأن دفن المنتجات في مكبات النفايات. خيار آخر هو استخدام محطات إعادة التعبئة. هذه المحطات متوفرة في عدد من المواقع.
من الممكن أيضًا صنع منتجات التنظيف الخاصة بك وغيرها من المنتجات المنزلية. يمكنك حتى استخدام المواد المعاد تدويرها لصنع بدائل بلاستيكية. على سبيل المثال ، يمكنك استبدال فرشاة أسنان بلاستيكية بشفرة حلاقة معدنية آمنة.
بالإضافة إلى الاستخدامات العديدة للبلاستيك ، فإن له عيبًا فريدًا. يستغرق الأمر آلاف السنين حتى تتحلل. ينتج الشخص العادي حوالي 50 كجم من البلاستيك سنويًا. ينتهي المطاف بالعديد من هذه العناصر ، مثل شفرات الحلاقة وفرشاة الأسنان التي تستخدم لمرة واحدة ، في مقالب القمامة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الملدنات التي تمت إضافتها لجعلها ناعمة يمكن أن تتسرب من المواد بمرور الوقت ، مما قد يتسبب في كسر المنتج أو كسره بسهولة.
لتقليل كمية البلاستيك في حياتك ، يمكنك البدء باستخدام العناصر التي يمكن إعادة استخدامها ، مثل رقائق الصابون وفرشاة الأسنان المصنوعة من الخيزران. يمكنك أيضًا البحث عن المنتجات القابلة لإعادة الاستخدام والقابلة للتحلل وإعادة التدوير. ومع ذلك ، قد تصادف أشياء ليست مصنوعة من هذه المواد ، لذا يجب أن تكون على دراية بذلك.
Taizhou Dilove Industry & Trade Co. ، Ltd تقوم بتصنيع المنتجات المنزلية البلاستيكية. تعمل هذه الشركة الصينية منذ أكثر من 60 عامًا. تشتهر شركة Taizhou Dilove Industry & Trade Co. ، Ltd بجودتها وتصميمها الراقي وطباعتها الممتازة ، وهي تقوم بتصنيع عناصر الجدة والأدوات المنزلية.
مع الاستخدام المتزايد للبلاستيك في الحياة اليومية ، هناك قلق متزايد بشأن تأثيره على البيئة. معظم المواد البلاستيكية غير قابلة للتحلل. أيضًا ، قد تحتوي على عناصر مثل النيتروجين والكبريت والأكسجين.
نتيجة لذلك ، أصبحت صناعة البلاستيك واحدة من أكبر المشاكل البيئية في عصرنا. في الواقع ، وفقًا لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية ، يمكن أن ينبعث من البلاستيك 4.3 مليار طن من غازات الاحتباس الحراري سنويًا بحلول عام 2060.
يستخدم البلاستيك لمجموعة متنوعة من العناصر بما في ذلك مضخات المياه والمضخات الكهربائية والمياه والأجهزة الطبية. تحتوي جميع المواد البلاستيكية تقريبًا على عمود فقري من ذرات الكربون ، والذي يتصل بعدد كبير من وحدات التكرار. تؤثر كل مجموعة من المجموعات الجزيئية المختلفة المعلقة من العمود الفقري على خصائص البوليمر.
Taizhou Dilove Industry & Trade Co. ، Ltd تتوفر مجموعة واسعة من المنتجات بألوان وأحجام وأشكال مختلفة. يتم تصنيع منتجات Taizhou Dilove Industry & Trade Co. ، Ltd وفقًا لمعايير صارمة لمراقبة الجودة ويتم فحصها قبل التسليم.

قطاعة خضروات وفاكهة متعددة الوظائف
قطاعة خضروات وفاكهة متعددة الوظائف
تخصيص
القشرة: 21.5 * 12.5 * 7.5 (سم)
سلة الصرف: 19.5 * 11 * 7 (سم)
الدفع اليدوي الوقائي: 10 * 12 (سم)
النصل: 8.5 * 4 (سم)