اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / التحول إلى البيئة الخضراء مع المنتجات البلاستيكية المنزلية

نحن مؤسسة حديثة تدمج التطوير والإنتاج والمبيعات منتجات الأطفال عالية الجودة ومنتجات المطبخ والحمام المنزلية 3

التحول إلى البيئة الخضراء مع المنتجات البلاستيكية المنزلية

تايتشو Dilove الصناعة والتجارة المحدودة هي واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في الصين للمنتجات المنزلية البلاستيكية. مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة ، فإنها تقدم للعملاء في أكثر من العديد من البلدان مجموعة من منتجات الأدوات المنزلية المبتكرة والجودة. من التخزين والمطبخ إلى غرف الأطفال والأثاث ، فإن Taizhou Dilove Industry & Trade Co.، Ltd لديها الحل المناسب لك.
بصرف النظر عن دوره في صناعة التغليف ، يستخدم البلاستيك أيضًا في مجموعة متنوعة من التطبيقات الأخرى. إنه عنصر مهم في الحياة اليومية ، لا سيما في صناعة المواد الغذائية. يمكنك إيجاده في ثلاجتك أو على مقابض أدوات المطبخ. وتستخدم أنواع قليلة من البلاستيك للأغراض الطبية.
غالبًا ما يُصنع البلاستيك من مزيج من الألياف الطبيعية مثل القطن والألياف الاصطناعية مثل البوليستر. في حين أن البعض يمكن أن يكون قويًا جدًا ، إلا أنه يمكن أن يكون أيضًا ناعمًا جدًا. البولي إيثيلين هو أكثر أنواع البلاستيك شيوعًا. هذه مادة قوية ومقاومة للحرارة تستخدم للحاويات والأنابيب والطلاء المقاوم للماء.
نوع آخر من البلاستيك هو البوليسترين. يستخدم الستايروفوم في العديد من الصناعات ، بما في ذلك قطاعي الأغذية والبناء. إنها ليست عازلًا رائعًا فحسب ، بل إنها أيضًا مادة رخيصة الاستخدام. ومع ذلك ، فهي مادة معروفة للحساسية ويمكن حتى أن يمتصها البشر.
هناك عدة بدائل للبلاستيك ، ومعظمها صديق للبيئة. بعضها مصنوع من مواد معاد تدويرها. يعتمد البعض الآخر على مواد طبيعية ، مثل الخيزران والطين. يمكن أن تكون هذه أكثر فعالية من حيث التكلفة على المدى الطويل. ولكن لكي تكون مستدامًا حقًا ، يجب أن تلتزم بالابتعاد عن البلاستيك.
تقدر دراسة أجرتها منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية أن البلاستيك يساهم في ما يعادل 1.8 مليار طن من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون سنويًا. وبينما يمكن إعادة تدوير بعض المواد البلاستيكية ، لا يمكن إعادة تدوير البعض الآخر. وبالتالي ، سينتهي الأمر بغالبية المواد البلاستيكية في مكبات النفايات.
عند البحث عن طرق لتقليل النفايات البلاستيكية ، من الأفضل أن تبدأ بالأشياء الموجودة في منزلك. وتشمل هذه الأطباق والنظارات التي تستخدم لمرة واحدة. يمكنك صنعها بنفسك في المنزل أو شراء منتجات مصنوعة من مواد طبيعية. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار وعاء الطين بدلاً من مرشح Britta المتاح. أو يمكنك استبدال المناديل المبللة بخرق قابل للغسل.
أحد الخيارات هو شراء ألعاب خشبية. على الرغم من أنها ليست دائمًا الأكثر صداقة للبيئة ، إلا أنها خيار أفضل من البلاستيك. في الواقع ، أظهرت دراسة أن الأطفال يميلون إلى أن يكونوا أكثر اهتمامًا باللعب بالألعاب الطبيعية بدلاً من الألعاب البلاستيكية.
خيار آخر هو إعادة تدوير النفايات المنزلية الخاصة بك. إذا كان لديك منزل يولد الكثير من النفايات ، فقد ترغب في التفكير في الاستثمار في محطة إعادة التعبئة. تسمح لك محطات إعادة التعبئة بإعادة استخدام الزجاجات الفارغة. بدلاً من ذلك ، يمكنك إنشاء مخفض نفايات البلاستيك DIY الخاص بك. للقيام بذلك ، ستحتاج إلى بعض المهارات وقليل من العمل.
بالإضافة إلى كونها اقتصادية على المدى الطويل ، يمكنك أيضًا إعادة تدوير الكثير من نفاياتك البلاستيكية. من خلال تعلم الأنواع المختلفة من البلاستيك وما يمكن إعادة تدويره ، يمكنك المساعدة في تقليل تأثيرك على الكوكب.

قابل للتعديل المحمول المسنين الحوامل الكبار كرسي المرحاض
قابل للتعديل المحمول المسنين الحوامل الكبار كرسي المرحاض
المواصفات: 56 * 53 * 79 سم
أخدود داخلي : 33 * 27 * 17 سم / 33 * 27 * 19 سم