اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / يمكن أن يساعد اختيار الأنواع الصحيحة من المنتجات البلاستيكية في حماية صحة عائلتك

نحن مؤسسة حديثة تدمج التطوير والإنتاج والمبيعات منتجات الأطفال عالية الجودة ومنتجات المطبخ والحمام المنزلية 3

يمكن أن يساعد اختيار الأنواع الصحيحة من المنتجات البلاستيكية في حماية صحة عائلتك

أنواع البلاستيك المستخدم في المطبخ
يستخدم البلاستيك بعدة طرق. غالبًا ما توجد في المطبخ لتخزين الطعام وأدوات الطهي وأدوات المائدة. ومع ذلك ، فإن بعض المواد البلاستيكية سامة ويمكن أن تسبب مشاكل صحية. يمكن أن يساعد اختيار الأنواع الصحيحة من المنتجات البلاستيكية في حماية صحة عائلتك.
هناك العديد من أنواع البلاستيك المختلفة ولكل منها خصائصه الفريدة. يساعد هذا في تحديد كيفية تخزينها واستخدامها. يمكنك معرفة المزيد حول كل نوع من خلال البحث عن رمز تعريف الراتنج (RIC) على كل منتج.
البوليسترين هو بلاستيك صلب عديم اللون بشكل طبيعي. غالبًا ما تستخدم في صنع حاويات الطعام وصواني المخابز. وتشمل التطبيقات الأخرى ملاعق بلاستيكية ، وكرتون البيض ، وأغطية.
مادة البولي بروبيلين هي مادة بلاستيكية صلبة ومتعددة الاستخدامات توجد تقريبًا في كل قطاع من قطاعات سوق البلاستيك. هذا البلاستيك متين ويقاوم التشققات والأحماض والمنظفات. كما أنها آمنة للاستخدام في الميكروويف ولا تتحلل بسهولة في القواعد.
الأكريليك هو نوع من البلاستيك يستخدم على نطاق واسع في صناعة عبوات المشروبات. كما أنها تستخدم في صنع زجاجات الأطفال وأكواب الشرب ومبردات المياه. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدامه لإنشاء أجزاء صغيرة لأجهزة المطبخ.
غالبًا ما تتوفر الحاويات البلاستيكية بمجموعة متنوعة من الألوان. تأتي بأحجام مختلفة ويمكنها حمل الطعام السائل أو الجاف. يجب على أولئك الذين يرغبون في تجنب استخدام البلاستيك في مطبخهم التفكير في استخدام أكياس الطعام القابلة لإعادة الاستخدام. يعد استخدام كيس قابل لإعادة الاستخدام طريقة فعالة من حيث التكلفة للتخلص من البلاستيك من المطبخ.
غلاف الطعام البلاستيكي عبارة عن غشاء رقيق يمكن استخدامه لتغطية الحاويات بدون أغطية. كما أنها تستخدم لتعبئة الأطعمة النيئة والطعام الدافئ. إذا كنت بحاجة إلى الاحتفاظ بطعامك في المجمد ، فيمكنك استخدام غلاف بلاستيكي لتأمين الطعام.
إن اختيار البلاستيك المناسب للمطبخ ليس بالبساطة التي قد تتصورها. العديد من أنواع البلاستيك لها مجموعة من المخاطر ، وقد تم حظر بعضها من قبل إدارة الغذاء والدواء (FDA) للمواد الملامسة للأغذية. أفضل طريقة للتأكد من أنك لا تشتري بلاستيكًا غير آمن هي اختيار العناصر التي تم اختبارها بواسطة معمل اختبار تابع لجهة خارجية.
مشكلة أخرى مع بعض أنواع البلاستيك هي أنها يمكن أن تتسرب إلى الطعام. يمكن أن تتسرب كل من BPA والفثالات إلى الطعام ، وقد تؤثر أيضًا على إنتاج الهرمونات. لحسن الحظ ، هناك أنواع معينة من البلاستيك تمت الموافقة عليها من قبل إدارة الغذاء والدواء.
إذا كنت تخطط لشراء مجموعة جديدة من أدوات المطبخ البلاستيكية ، فيجب عليك التحقق للتأكد من أنها معتمدة من إدارة الغذاء والدواء. اختبار الطرف الثالث هو الطريقة الوحيدة لضمان أن المنتج الذي تشتريه متوافق مع 21 CFR. سيخبرك تقرير شهادة الاختبار ما إذا كان المنتج خاليًا من المواد الكيميائية الخطرة ، وسيخبرك أيضًا بما كان الاختبار من أجله.
عند اختيار البلاستيك لمطبخك ، تأكد من البحث عن رمز تعريف الراتنج. يمكن أن يوفر لك استخدام هذا الرمز الوقت والمال ، ويمكن أن يساعدك على فهم الأنواع المختلفة من البلاستيك.

يمكن القمامة حلقة ضغط الرياح الشمال
يمكن القمامة حلقة ضغط الرياح الشمال
تخصيص
المواد: ABS PP
السعة: 10 لتر / 12 لتر
الحجم الصغير: 18 * 21 * 27.5 (سم)
حجم كبير: 20.5 * 23.5 * 30.5 (سم)