اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / هناك العديد من العناصر البلاستيكية التي يمكنك استخدامها لجعل مطبخك أكثر فاعلية

نحن مؤسسة حديثة تدمج التطوير والإنتاج والمبيعات منتجات الأطفال عالية الجودة ومنتجات المطبخ والحمام المنزلية 3

هناك العديد من العناصر البلاستيكية التي يمكنك استخدامها لجعل مطبخك أكثر فاعلية

أدوات المطبخ البلاستيكية المخصصة
هناك العديد من العناصر البلاستيكية التي يمكنك استخدامها لجعل مطبخك أكثر فاعلية. وتشمل هذه:
مقسم تنظيمي رائع لأي نوع درج. وهي متوفرة في مجموعة متنوعة من الألوان والأحجام. حتى أن بعضها مصمم ليلائم فريقك الرياضي المفضل. يمكنك أيضًا العثور على أدراج رائعة قابلة للسحب لتوفير مساحة تخزين أكبر. سيمنعك هذا من نسيان الأشياء المهمة.
منظم درج قابل للتوسيع لأدوات المائدة وأدوات المطبخ الأخرى. يمكن أن يتناسب هذا المنظم مع معظم أحجام الأدراج ويأتي في مجموعة متنوعة من الألوان. إنه حل عملي للتخزين لا يعيق تدفق مطبخك.
يعد مقياس السباغيتي الجذاب والملون وسهل الاستخدام أداة مثالية للتحكم في جزء المعكرونة. تتميز بحجم 6.4 بوصة × 2.36 بوصة مما يجعل قياس المعكرونة أمرًا بسيطًا. مقياس السباغيتي مصنوع من البلاستيك المتين.
علب البينتو مفيدة في الميكروويف. يساعد هلام التبريد الخاص بهم في الحفاظ على الطعام. انها مصنوعة من البولي ايثيلين. لهذا السبب ، فهي من أكثر أنواع البلاستيك أمانًا.
يعتبر الخيزران خيارًا جيدًا لمنتجات المطبخ لأنه قابل للتحلل. يمكن استبداله بسهولة في غضون أشهر. بالإضافة إلى ذلك ، إنها مادة متينة وصديقة للبيئة. علاوة على ذلك ، فهي أيضًا مورد طبيعي.
مادة بلاستيكية أخرى يمكنك الاختيار من بينها لمطبخك هي HDPE. يُعرف هذا النوع من البلاستيك بنسبة قوته إلى الكثافة. يستخدم HDPE بشكل شائع للحاويات الأكثر صلابة. يمكن أيضًا إعادة تدويرها. بسبب نقطة انصهارها العالية ، فهي مقاومة للتشققات.
العديد من أدوات المطبخ مصنوعة من البوليسترين. في الواقع ، يستخدم هذا النوع من البلاستيك في علب البيض وصواني المخابز. علاوة على ذلك ، إنها المادة المستخدمة في حاويات الطعام التي يتم إخراجها من الرغوة. يستخدم البوليسترين أيضًا في الشوك والملاعق البلاستيكية.
في حين أنه من الممكن العثور على أدوات المطبخ البلاستيكية الرخيصة ، يجب أن تعلم أن العناصر ذات الجودة الرديئة قد تحتوي على مواد كيميائية ضارة. حتى لو كانت مصنوعة من مواد معاد تدويرها ، فإنها لا تزال تشكل مخاطر صحية. إذا كنت قلقًا بشأن البيئة ، ففكر في شراء منتجات المطبخ المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الزجاج بدلاً من ذلك.
يعد شراء المواد المستعملة أيضًا وسيلة للمساعدة في تقليل التلوث البلاستيكي. فقط تذكر أنه يجب عليك شراء البلاستيك المعتمد من إدارة الغذاء والدواء فقط. بدلاً من ذلك ، يمكنك العثور على مُصنِّع بلاستيك مخصص سيكون مصدر خبرائك.
لوح تقطيع البامبو هو بديل ممتاز للوح التقطيع البلاستيكي. هذا اللوح صديق للبيئة ومقاوم للبكتيريا والخدش. عندما ينمو في غضون أشهر ، سيكون قادرًا على تجديد نفسه.
يمكنك أيضًا استخدام مواد لدائن حرارية لتركيب حجيرات بلاستيكية ومنظم أكريليك. يمكن استخدامها لبناء صواني الأواني ومنتجات المطبخ الأخرى. يمكنك استخدام المواد اللاصقة والأسمنت والإيبوكسي لربط هذه المواد معًا.
لتوفير المساحة وتنظيم مطبخك ، جرب تركيب أدراج تُسحب للخارج. يمكنك أيضًا الحصول على حامل ملفات المجلات لزجاجات المياه أو أكواب القهوة أثناء السفر.

تخزين ألعاب الأطفال عالي القيمة
رف "تاج عالي القيمة" لتخزين سعادة الطفل اليومية.
تخصيص
الطابق الثاني: 39.5 * 25 * 73 (سم)
ثلاث طبقات: 39.8 * 25 * 102 (سم)
الدور الرابع: 39.5 * 25 * 130 (سم)