اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / كيفية جعل التدريب على استخدام الحمام متعة للأطفال الصغار

نحن مؤسسة حديثة تدمج التطوير والإنتاج والمبيعات منتجات الأطفال عالية الجودة ومنتجات المطبخ والحمام المنزلية 3

كيفية جعل التدريب على استخدام الحمام متعة للأطفال الصغار

عندما تقوم بتدريب طفل صغير على استخدام النونية ، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لجعل التجربة أكثر متعة. يمكنك قراءة الكتب وعمل الألعاب لتعليم طفلك كيفية استخدام المرحاض.
هناك أيضًا تجارب علمية ممتعة يمكنك إجراؤها مع طفلك الصغير لمعرفة كيفية التمييز بين الرطب والجاف. على سبيل المثال ، يمكنك وضع مُلوِّن الطعام في ماء المرحاض لترى اللون الذي يتحول إليه. إذا كنت تستخدم اللون الأحمر والأزرق ، فيمكنك أن تجعل طفلك يخمن اللون الذي هو عليه. سيكون هذا النشاط مفيدًا بشكل خاص للأولاد.
مخطط التدريب على استخدام النونية هو أيضًا طريقة رائعة لتتبع تقدم طفلك. تأتي هذه المخططات في أشكال عديدة ، ويمكن أن تكون بسيطة أو مفصلة. يتضمن البعض صورًا للأشياء التي يحتاجون إلى القيام بها في الحمام ، بينما يحتوي البعض الآخر على نصوص لتلائم الصور.
يعد استخدام نونية السفر فكرة ممتعة إذا كنت تسافر مع طفلك. تأكد من حزم بعض أدوات السفر معك. أفضل جزء هو أنها سهلة الحمل والتخزين.
هناك أيضًا الكثير من الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها لمساعدة طفلك على الشعور براحة أكبر في استخدام المرحاض. ستعلم بعض هذه الأنشطة طفلك عن كيفية استخدام المرحاض ، وسيشجع البعض الآخر طفلك على استخدامه.
يعد صنع سجادة حسية طريقة ممتازة لتسلية طفلك أثناء جلوسه على المرحاض. إنها أيضًا طريقة رائعة لتحريك قدم طفلك على القصرية.
فكرة رائعة أخرى هي إشراك طفلك في شق طريق إلى المرحاض. لحسن الحظ ، يمكنك القيام بذلك باستخدام قطعة بسيطة من الورق اللاصق. لجعل المسار أكثر إثارة للإعجاب ، يمكنك إضافة ملصقات أو عصا حرفية.
بالإضافة إلى المسار ، يمكنك أيضًا إضافة أغنية قعادة إلى المزيج. سيساعد تشغيل أغنية قعادة طفلك الصغير على البقاء صبورًا أثناء انتظار التبول. بمجرد الانتهاء ، يمكنهم سحب عصا والاستعداد للجولة التالية من لعبة النونية.
أخيرًا ، يمكنك منح طفلك مكافأة خاصة لإكماله البراز. يمكن أن يكون هذا بسيطًا مثل القيام برحلة إلى الملعب ، أو معقدًا مثل وجبة خفيفة. دعهم يعرفون المكافأة التي يتعين عليهم إكمالها من أجل كسب المكافأة التالية.
يمكنك أيضًا تشجيع طفلك على بذل قصارى جهده من خلال منحه فرصة لاختيار كتاب نونية خاص. أحد الكتب التي يجب تجربتها هو إصدار خاص من كتاب شهير للأطفال. يعد اختيار طفلك لكتاب النونية خطوة أولى مهمة في تحمسه لهذه العملية.
التدريب على استعمال المرحاض يمكن أن تكون تجربة مرهقة لكل من الآباء والأطفال ، ولكنها قد تكون فرصة رائعة للتواصل. إنه أيضًا وقت رائع لتظهر لابنك أنك فخور به أو بها. إن تحفيز طفلك على التدريب على استخدام الحمام ليس بالأمر الصعب إذا كنت على استعداد لتخصيص الوقت لجعله ممتعًا.

مرحاض تدريب الأطفال Mengniu
مرحاض بقرة لطيف لطيف
مرحاض مريح ، مرحاض سعيد مناسب للأطفال بعمر 0-6 سنوات.
المواصفات: 37.5 * 34 * 48 سم