اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / كيف تحمي منتجات أدوات المطبخ البلاستيكية

نحن مؤسسة حديثة تدمج التطوير والإنتاج والمبيعات منتجات الأطفال عالية الجودة ومنتجات المطبخ والحمام المنزلية 3

كيف تحمي منتجات أدوات المطبخ البلاستيكية

منتجات ادوات المطبخ البلاستيكية هي بعض العناصر الأكثر شعبية في السوق. فهي ليست متينة وبأسعار معقولة فحسب ، بل يمكن شراؤها أيضًا بمجموعة متنوعة من الألوان والتصميمات والأحجام. بالإضافة إلى كونها مفيدة للطهي ، يمكن أيضًا استخدامها لتخزين الطعام ، والحفاظ عليه طازجًا ولذيذًا لفترة أطول. على الرغم من الفوائد العديدة للبلاستيك ، إلا أنه يمكن أن يكون مادة خطرة.
إذا كنت تفكر في شراء أدوات المطبخ البلاستيكية ، فتأكد من أنها مصنوعة من مادة عالية الجودة تم اختبارها من أجل BPA أو bisphenol A. توجد هذه المواد الكيميائية في العديد من البلاستيك ، وقد ثبت أنها تؤثر على الصحة الإنجابية والعصبية. من المهم التحقق من الاختبارات المعملية من طرف ثالث للتأكد من أن أدوات المطبخ البلاستيكية الخاصة بك آمنة.
تفرض بعض الولايات قيودًا على وجود Bisphenol A في عبوات الأطعمة. هذا لأنه قد يتداخل مع إنتاج الهرمونات. قد تحتوي المواد الأخرى في المنتجات البلاستيكية على مواد أخرى يحظرها القانون.
قبل شراء أي أدوات مطبخ بلاستيكية ، تأكد من التحقق من رمز تعريف الراتنج. يتم ختم الرمز على كل عنصر لمساعدتك في تحديد نوع البلاستيك الخاص به. يطلق عليه أيضًا رقم إعادة التدوير.
بعض أنواع البلاستيك الأكثر شيوعًا هي HDPE و LDPE ، أو البولي إيثيلين عالي الكثافة. غالبًا ما توجد في زجاجات الحليب وحاويات العصير وحاويات المياه القابلة لإعادة التعبئة. كما أنها تستخدم في صنع زجاجات الأطفال وصناديق الحبوب.
يجب أن تفكر في اختبار أدوات المطبخ البلاستيكية الخاصة بك بحثًا عن BPA والمواد الأخرى. من الأفضل أن تتحقق من الشركة المصنعة لأدوات المطبخ البلاستيكية إذا كان لديهم معمل يمكنه اختبار منتجك بحثًا عن هذه المواد. ومع ذلك ، إذا لم يكن المورد الحالي لديك لا ، فيمكنك الحصول على نفس الاختبار من شركة اختبار رائدة.
هناك طريقة أخرى لحماية نفسك وعائلتك وهي شراء بلاستيك صالح للطعام فقط. لحسن الحظ ، هناك شركات تقدم اختبارات من طرف ثالث للتأكد من أن منتجاتك تلبي لوائح إدارة الغذاء والدواء.
أخيرًا ، تأكد من اختبار منتجات أدوات المطبخ البلاستيكية الخاصة بك بحثًا عن المعادن الثقيلة. توجد المعادن الثقيلة في العديد من المنتجات المختلفة ، بما في ذلك الأصباغ والمواد اللاصقة والأحبار. قد تتسرب إلى طعامك ، تمامًا مثل BPA. توجد أيضًا قوانين بشأن كمية المعادن المسموح بها في عبوات منتجك. أكثر من تسع عشرة ولاية لديها قواعد محددة فيما يتعلق بكمية المعادن التي يمكن تضمينها في العبوة.
للحفاظ على طعامك طازجًا ولذيذًا ، يجب أن تغلق أدوات المطبخ البلاستيكية. تساعد الأغطية في منع الانسكاب ، مع ضمان بقاء طعامك طازجًا. بالإضافة إلى ذلك ، فهي سهلة التنظيف وقابلة لإعادة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، يساعد الغطاء على تقليل تأثير طعامك على البيئة.
إذا كنت ترغب في العثور على أفضل أدوات المطبخ البلاستيكية لمنزلك ، فمن الجيد التحقق من المصادر العالمية. تتيح لك منصتهم الاتصال بالمصنعين ومقارنة الأسعار. بمجرد العثور على بعض الخيارات ، يمكنك تقديم طلبك. يمكن أن يكون شراء أدوات المطبخ البلاستيكية بكميات كبيرة طريقة مريحة وفعالة من حيث التكلفة لتخزين أدوات المطبخ والحاويات والأواني.

كرسي متعدد الوظائف غير قابل للانزلاق مزدوج الطبقة
كرسي متعدد الوظائف غير قابل للانزلاق مزدوج الطبقة
المواصفات: 39 * 36 * 25 سم)