اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / منتجات أدوات المطبخ البلاستيكية ليست فقط آمنة وصديقة للبيئة

نحن مؤسسة حديثة تدمج التطوير والإنتاج والمبيعات منتجات الأطفال عالية الجودة ومنتجات المطبخ والحمام المنزلية 3

منتجات أدوات المطبخ البلاستيكية ليست فقط آمنة وصديقة للبيئة

منتجات ادوات المطبخ البلاستيكية
منتجات ادوات المطبخ البلاستيكية ليست آمنة وصديقة للبيئة فحسب ، بل تأتي أيضًا في مجموعة متنوعة من الألوان والأشكال. يمكنهم مساعدتك في تنظيم مساحة مطبخك. يمكنك الاختيار من بين المرايل وأكواب القياس وحاويات تخزين الطعام وغيرها من الأدوات. بعضها آمن في غسالة الصحون. من المهم التأكد من أنك تشتري منتجات آمنة وأنك على دراية بمخاطر أواني الطهي البلاستيكية.
إذا كنت ترغب في شراء أدوات المطبخ البلاستيكية ، فمن الأفضل استخدام معمل اختبار تابع لجهة خارجية. هذه هي الطريقة الوحيدة للتأكد من أن المنتج الذي تشتريه يتوافق مع لوائح FDA 21 CFR. تعتمد تكلفة هذا الاختبار على المواد المستخدمة في المنتجات التي تشتريها.
من أجل التأكد من أن منتجات أدوات المطبخ البلاستيكية الخاصة بك متوافقة مع لوائح FDA 21 CFR ، يجب عليك التأكد من أنك تشتري المنتجات التي تمت الموافقة عليها من قبل إدارة الغذاء والدواء. لقد ثبت أن العديد من المواد البلاستيكية تتسرب إلى المواد الكيميائية الضارة في الأطعمة ، لذلك من الضروري قراءة الملصقات بعناية والبحث عن الشهادات التي تثبت جودة البلاستيك.
بعض أنواع البلاستيك الأكثر شيوعًا هي البوليسترين والأكريليك والميلامين. هذه الأنواع من البلاستيك لها خصائص مختلفة تؤثر على طريقة تشكيلها واستخدامها وإعادة تدويرها. الميلامين هو بلاستيك مصلد بالحرارة ، مما يعني أنه يمكن إعادة تسخينه عدة مرات دون تغيير هيكل المادة. البوليسترين هو بلاستيك صلب عديم اللون يستخدم بشكل شائع في علب وأغطية البيض. يمكن أيضًا تحويله إلى رغوة.
نوع آخر من البلاستيك هو HDPE ، وهو بلاستيك شفاف مقاوم للرطوبة يوجد غالبًا في زجاجات الحليب والعصير. كما أنها تستخدم في صنع موزعات المياه وزجاجات الأطفال وزجاجات المياه القابلة لإعادة التعبئة.
هناك عدد من الشركات التي تصنع وتبيع أدوات المطبخ البلاستيكية. Taizhou Dilove Industry & Trade Co. ، Ltd هي شركة تعمل في هذا المجال لفترة طويلة. هم معروفون بتصميماتهم وتقنياتهم المبتكرة.
إذا كنت تبحث عن أفضل مصنعي أدوات المطبخ البلاستيكية ، فيجب أن تفكر في استخدام Taizhou Dilove Industry & Trade Co.، Ltd. مع خبرة واسعة في صناعة السلع البلاستيكية ، يمكنهم تزويدك بالمعلومات التي تحتاجها.
المنتجات البلاستيكية شائعة ، لكن يجب أن تكون حذرًا عند اختيارها. ينتقل العديد من المستهلكين بعيدًا عن العناصر التي تستخدم مرة واحدة ويقبلون بدائل قابلة لإعادة الاستخدام. ومع ذلك ، إذا لم تكن حريصًا ، فقد ينتهي بك الأمر بمنتج غير آمن أو لا يدوم طويلاً.
بالنسبة لأولئك الذين يهتمون بالتأثير الصحي والبيئي للبلاستيك ، يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من المنتجات الخالية من مادة BPA. ومع ذلك ، قد لا تزال هذه المنتجات تحتوي على عناصر سامة ، مثل ثنائي فينيل أ ، والتي يمكن أن تؤثر على الجهازين العصبي والتناسلي لجسمك.
بصرف النظر عن الآثار السلبية للبلاستيك على صحتك ، يجب أن تكون حذرًا أيضًا بشأن كيفية تغليف أدوات المطبخ البلاستيكية الخاصة بك. تنطبق لوائح التغليف على جميع المنتجات الاستهلاكية المباعة في الولايات المتحدة.

دلو كلاسيكي متعدد الأغراض
دلو كلاسيكي متعدد الأغراض
المواصفات: 39 * 19 * 52 (سم)

1.الجودة الجيدة تبدأ من التحكم في المواد الخام ، مواد PP المختارة بخمس درجات ، صحية وصديقة للبيئة ، بدون بيسفينول أ ، غير سامة ولا رائحة غريبة.
2.تصميم ثقب معلق يوفر مساحة ويستنزف المياه بشكل أسرع.
3.حوض استحمام كبير المساحة للأطفال ، مساحة داخلية كبيرة ، يمكن استخدامه كحوض استحمام للأطفال.
4-برميل واحد متعدد الأغراض ويستخدم على نطاق واسع ، مادة مختارة من الدرجة 5 PP ، صحية وصديقة للبيئة ، بدون bisphenol A ، غير سامة ولا رائحة غريبة.