اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / مرحاض لتدريب الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة

نحن مؤسسة حديثة تدمج التطوير والإنتاج والمبيعات منتجات الأطفال عالية الجودة ومنتجات المطبخ والحمام المنزلية 3

مرحاض لتدريب الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة

مرحاض لتدريب الأطفال للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة

إذا كنت والدًا لطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة ، فقد يمثل التدريب على استخدام المرحاض تحديًا. ومع ذلك ، يمكنك تسهيل الأمر على طفلك من خلال معرفة نقاط القوة والضعف لدى طفلك. ضع في اعتبارك أيضًا أن بعض الأطفال قادرون على التعلم بسهولة بينما يستغرق البعض الآخر شهورًا أو حتى سنوات.
مفتاح التدريب الناجح على استخدام المرحاض هو أن تظل إيجابيًا. عندما يتعرض طفلك لحادث أو إذا أظهر صعوبة ، يجب عليك تشجيعه على المحاولة مرة أخرى. يمكنك أيضًا مكافأة طفلك على العمل الجيد. على سبيل المثال ، عندما يستخدم طفلك النونية للمرة الأولى ، يمكنك منحه هدية صغيرة ملموسة.
بالإضافة إلى ما سبق ، يجب عليك التأكد من أنك قادر على تلبية احتياجات طفلك عندما يتعلق الأمر بالملابس والنظافة. سيساعدك امتلاك مجموعة إضافية من الملابس على تجنب الإحراج عندما تدرك أن طفلك لم يتغير بعد الذهاب إلى الحمام. من الجيد أيضًا أن يكون لديك حقيبة مقاومة للماء في متناول اليد للملابس المتسخة.
كقاعدة عامة ، يجب أن تكون قادرًا على الشعور عندما يحتاج طفلك إلى التبول أو التبول. لهذا ، يمكنك استخدام تعابير الوجه والموقف واللغة. عندما يشير طفلك إلى أنه يجب أن يذهب ، يجب أن تصدر ضوضاء معينة لإظهار اهتمامك.
عندما يبدأ طفلك في استخدام القصرية ، يمكنك البدء بأن تطلب من طفلك الجلوس عليها لبضع دقائق على فترات منتظمة. خلال هذا الوقت ، يمكنك اللعب بلعبة أو الانخراط في أنشطة أخرى. سيساعد ذلك طفلك على ربط النشاط بالشعور بالذهاب إلى القصرية.
بمجرد أن يعتاد طفلك على الجلوس على القصرية ، يمكنك أن تعتاد على الذهاب إلى الحمام بانتظام. يمكنك أيضًا تعليم طفلك التبول أو التبول واقفًا. يفضل بعض الآباء تدريب أطفالهم على القيام بذلك بدلاً من الجلوس.
خلال هذا الوقت ، يمكنك تعليم طفلك التوقف عن الحفاضات ليلاً. لا يستطيع معظم الأطفال التحكم في مثانتهم حتى يبلغوا 18 شهرًا من العمر. حتى ذلك الحين ، من الأفضل السماح لطفلك باتخاذ قرار الاستبعاد. قد لا يكون طفلك قادرًا على إدراك الحاجة إلى التخلص منه وقد يصاب بالإحباط.
بصرف النظر عن كونها مصدرًا للإحباط ، فإن الحوادث جزء من التدريب على استخدام المرحاض. يجب أن تحافظي على صحة طفلك ورطوبته خاصة خلال المراحل المبكرة. يمكن أن يساعد أيضًا الحفاظ على نظام غذائي غني بالألياف.
أثناء قيامك بتدريب طفلك على استخدام المرحاض ، قد ترغب في الاستثمار في زوج من قطعتين. هذه الأطقم مصنوعة من أقمشة سميكة تمتص الرطوبة ويمكن سحبها بسرعة عندما يحتاج طفلك إلى استخدام المرحاض.
قد يكون التدريب على استخدام المرحاض عملية طويلة ، ولكن يمكنك الاحتفال بتقدم طفلك بمجرد رؤية النتائج. إنها طريقة رائعة لمساعدة طفلك على تحسين تقديره لذاته.

سكوتر مرح للأطفال مرحاض أطفال